علاج النحافة و أسبابها بدون ترهل

علاج النحافة و أسبابها بدون ترهل

علاج النحافة و أسبابها بدون ترهل

علاج النحافة و أسبابها بدون ترهل .  يتفاجئ الكثيرون كلما قرؤوا تخصصي! فالأكثر شيوعا بالعالم هو السمنة. وأكبر ما يطمح له الشخص هو النحف لأن الرشاقة ارتبطت بالجمال والثقة بالنفس. قلما يعرف الجميع أن من يعاني من النحافة يعاني أكثر مما يعانيه السمين, لأن زيادة الوزن أصعب بكثير من تنزيل الوزن.
علاج النحافة بلا ترهل, بلا سليوليت , بلا كوليسترول

يتفاجئ الكثيرون كلما قرؤوا تخصصي! فالأكثر شيوعا بالعالم هو السمنة. وأكبر ما يطمح له الشخص هو النحف لأن الرشاقة ارتبطت بالجمال والثقة بالنفس. قلما يعرف الجميع أن من يعاني من النحافة يعاني أكثر مما يعانيه السمين, لأن زيادة الوزن أصعب بكثير من تنزيل الوزن.

علاج النحافة و أسبابها بدون ترهل

في عيادتي, رأيت الكثير ممن يعانون النحافة يتورطون بأكل الدسم والنشويات بلا حساب من أجل زيادة الوزن؛ ولكن هل زيادة الوزن واحدة؟ هل الوزن مجرد رقم؟
قطعا لا. فالوزن المتكون من دهون صحية وعضلات يعطي شكلا منافيا للوزن المكون من دهون متكتلة وسليولايت. من أجل ذلك, كل من يرغب في زيادة وزنه عليه الالتزام بحمية عالية السعرات الحرارية ولكنها صحية: تكون عضلات ودهون صحية بلا كولسترول أو سليوليت (منظرالجلد المجعد بالدهون والغمازات الذي يشبه قشر البرتقال ).

بعيادتي, أقدم وصفات صحية سهلة التحضير, تساعد المراجع على زيادة الوزن تدرجيا وبصورة يمكن الحفاظ عليها. أهم من ذلك, تضفي الزيادة جمالا على الجسم وتناسقا بسبب التناغم بين الدهون والتكوين العضلي.

الاخصائية / نوف الحربي
أخصائية التغذية العلاجية
مختصة بعلاج النحافة

Leave a Comment

Name*

Email* (never published)

Website