عيادات التغذيه فى جده بها قصص ملهمه ومشجعه

عيادات التغذيه فى جده بها قصص ملهمه ومشجعه

عيادات التغذيه فى جده مليئة بقصص ملهمه ومشجعه.

سأكتب لكم اليوم تجربتي علها تفيد غيري وتكون حافز لمن يحتاج، انا شخص كنت أعيش نمط حياة عادية أكل ما أريده بدون أي حسبان لوزني إلى أن وصلت للمئة كيلو هنا قررت ابدأ رجيم لوحدي بس فشلت لأن أطول حمية كنت أسويها مدتها أسبوعين.

 كانت دائماً محاولاتي تبوء بالفشل لاني كنت حاط في بالي أن الرجيم يعني حرمان وما أكل فأمل وأوقفه. إلى أن قررت أن أزور أخصائية التغذية / نورة الشعباني.

بدأت معي بالتدريج في النظام الغذائي وأعطتني دافع إيجابي ووضعنا هدف قصير المدى لكل أسبوع وهدف بعيد وهو التخلص من 30 كيلو، في الحقيقة استصعبت الأمر في البداية ولكن كنت متحمس بعد أن تصورت حياتي الجديدة كيف ممكن تكون بالأخص بعد أن ناقشتني الأخصائية في مضاعفات السمنة لمن هم بعمري وأثرها على المستقبل، وماذا لو سَمحت لهذه الكيلوات بالمضاعفة أيضاً ؟  هنا فقط أعلنت التحدي … وبدأت.

 كانت مراجعتي في عيادة التغذية على مدار أربعة أشهر بصورة أسبوعية  لتقوم الأخصائية بتغير النظام الغذائي كنت أخذ وجبة مفتوحة كل أسبوع بعد أن أقوم بتسجيل الوزن الجديد؛ في كل زيارة, تزودني الاستاذة نورة بوسائل أحارب فيها الاحساس بالاحباط, هيأت لي البيئة النفسية والتفكير الايجابي المستمر الذي أبعد عن بالي فكرة ترك الحمية.

 عيادات التغذيه فى جده بمراكز سابا الطبيه

الآن انا في قمة سعادتي بعد ما حققته, أصبح وزني 80 كيلو!  صرت اتكلم على السمنة على انها شيء من الماضي، أنا سعيد بمظهري الجديد ، سعيد بكل تعليق إيجابي يردني من صديق أو قريب لم يرني إلا عندما كنت بديناً، سعيد برؤية ملابسي التي لم أعد ارتديها لأنها أصبحت فضفاضة.

أحمد الله على هذا الإنجاز وأنصح كل بدين من حولي ببدء التغير وأن يتحدا السمنة فالأمر ليس بصعب ولكن يحتاج لإرادة وإصرار ومتابعة وإرشاد من مختص.

أجمل مافي الموضوع وأكثر ما أحمد الله عليه هو أني تخلصت من هذا الوزن ولم أصب بالترهل الذي كنت أتخوف منه وأراه في غيري وهذا لأني كنت أمارس الرياضه وأشرب إحتياجي من الماء وأخذ إحتياجي من البروتين والعناصر الغذائية الأخرى فكنت أنزل بجسم مشدود ولله الحمد والمنه .

 للمزيد من قصص نجاح الاخصائية نوره الشعباني فضلاً إضغط هنا

 للمزيد من قصص نجاح الاخصائية نوره الشعباني فضلاً إضغط هنا 

ما هى الخدمات الت تقدمها عيادات التغذيه ف مراكز سابا الطبيه؟

 أقراء أيضاً ما هو الغذاء الصحي المتوازن

 

مستوصفات جده

عيادات جده

افضل مستوصفات جده

افضل عيادات جده

.

Leave a Comment

Name*

Email* (never published)

Website