رحلة تنحيف فريدة من نوعها تبدأ من هنا

احجز الآن

برنامج التنحيف مخصّص لكل حالة يرشدك في كل خطوة

تماشيًا مع مهمّة برنامج العافية والتنحيف، وضعنا خططًا مخصّصةً تتميّز بالاستدامة والصحة والفعالية في تلبية احتياجات جسمك الصحية وإنقاص وزنك.

نقيّم كل مريض على حدة، فبعض الحالات تتطلب جراحة البدانة لمكافحة السمنة لكن البعض الآخر قد يكتفي بنظام غذائي صحي والرياضة لتحقيق النتائج المرجوة.

يمكنك الاعتماد علينا للحصول على رحلة فريدة بفضل:

خبراء التنحيف متعددي التخصصات

تجربة تنحيف مخصصة لكل شخص

برنامج منهجي يضمن دقة في المقاسات

توجيهات واضحة ودقيقة خلال المرحلة

الخدمات المساعدة

خدمات التغذية

يزوّد أخصائيو التغذية في عياداتنا مرضانا بكافة المعلومات التي يحتاجونها للحصول على تغييرات ملحوظة وطويلة الأمد بحيث أنهم لا يساعدون على الحصول على الوزن المثالي وحسب، بل يضمنون الحفاظ عليه والتمتّع بحياة أكثر صحة.

إبرة ساكسيندا

تُعدّ إبرة ساكسيندا واحدة من أحدث أدوية التنحيف التي تمّ اعتمادها من قبل إدارة الغذاء والدواء. تساعدك على فقدان الوزن الزائد وتنظم شهيتك بينما تتّبع نظامًا غذائيًّا صحيًّا وتمارس الرياضة.

بالون المعدة

إنّ بالون المعدة إجراء غير جراحي للتنحيف معتمد من قبل إدارة الغذاء والدواء يعتمد على وضع بالون سليكوني مملوء بمحلول ملحي في المعدة باستخدام منظار داخلي. تعتبر إجراءً فعالًا بعد فشل الرياضة والنظام الغذائي في التوصل إلى النتائج المرجوّة إذ أنّها تحدّ من كمية الطعام الذي تتناوله مما يجعلك تشعر بالشبع أسرع.

يقوم أخصائيو التغذية في عيادات سابا بتزويد مرضانا بكافة المعلومات التي يحتاجونها من أجل إجراء تغييرات كبيرة وطويلة المدى في نمط الحياة، ليس فقط مساعدتهم في الوصول إلى وزنهم المثالي، بل أيضًا تمكينهم من الحفاظ عليه وعيش حياة أكثر صحة وسعادة في المستقبل.
تعد أبر ساكسيندا للتنحيف واحدة من أحدث أدوية فقدان الوزن التي تم اعتمادها من قبل إدارة الغذاء والدواء، والتي تساعدك على فقدان الوزن الزائد وتنظيم شهيتك إلى جانب اتباع نظام غذائي صحي وزيادة النشاط البدني.
يقوم الطبيب بإدخال بالون معدة مفرغ عبر الفم والمريء إلى المعدة، باستخدام كاميرا تنظير. ثم يستخدم أنبوب لملء البالون بالمحلول. وهذا الإجراء يشغل حوالي 40 ٪ من حجم المعدة، حيث يبطئ عملية مرور الطعام والماء مما يُشعر المريض بالشبع بشكل أسرع.
يتم تنفيذ العملية تحت التخدير العام حيث يقوم الجراح بالتالي:
  • إزالة الجلد والدهون الزائدة من أسفل البطن
  • شد العضلات في كل أنحاء منطقة البطن
  • تغيير موضع السرّة
  • إغلاق أماكن الجروح
شفط الدهون بالليزر (Smart Lipo) يختلف عن شفط الدهون التقليدي بأنه يعتمد على طاقة الليزر في تحويل الدهون إلى سائل يسهل خروجها عبر أنبوب رفيع يدعى القنية. هذه التقنية تسهّل إزالة الدهون، مما يجعلها أقل ألمًا وتتطلب وقت زمني أسرع للشفاء.

احجز الآن

    Service: