قسم الجلدية والتجميل

تحرص عيادات سابا الطبية في قسم الجلدية والتجميل على تقديم أفضل الخدمات العلاجية و التجميلية الجلدية بتوفير الخصوصية والشفافية بالتعامل من أجل تلبية كافة احتياجاتكم.

نقدم في قسم الجلدية والتجميل أحدث التقنيات وأفضل العلاجات الآمنة في المعالجة والتشخيص تحت أيدي أمهر الخبراء عند العناية في بشرتك والحفاظ على مظهر البشرة لتبقى نضرة ومتألقة كل يوم.

خدمات قسم عيادات الأمراض الجلدية والتجميل:

  • جلسات ليزر لإزالة الشعر الزائد في كامل الجسم أو في بعض المناطق فقط، من خلال استخدام أفضل الآلات الحديثة والتقنيات الآمنة لضمان الحصول على النتيجة المطلوبة تماماً والاستمتاع ببشرة ناعمة جداً وجميلة طوال الوقت. يعتمد عدد الجلسات ومدتها على المساحة المطلوبة، طبيعة البشرة ولونها ونوعية الشعر المطلوب إزالته والتخلص منه نهائياً. إذا كانت البشرة بيضاء ذات شعرة سوداء، يكون عدد الجلسات أقل من عدد جلسات البشرة السمراء ذات الشعرة الرقيقة. من المهم جداً عدم إزالة الشعر الزائد بالشمع أو السكر أو الملقط، ويمكن استخدام شفرة الحلاقة فقط لإزالة الشعر الزائد الذي ينمو ويظهر ما بين الجلسات. كما يجب عدم التعرض للشمس في فترة ما قبل وبعد الجلسة لمدة يحددها الطبيب المعالج، فهذا قد يسبب حروق للبشرة، لذا ينصح بالجلسات خلال فصل الشتاء. وبفضل هذه التقنية التي تعتمد على أدق التفاصيل والخبرات يمكن الحصول على النتيجة المضمونة التي يرغب فيها كل شخص، بأقل عدد جلسات وبدون ألم. وطبعاً، يمكن ملاحظة النتائج الجميلة بكل وضوح بعد فترة من بدء الجلسات.
  • جلسات حقن ميزوثيرابي، الذي يعطي أروع النتائج للحصول على بشرة نقية وصافية تتمتع بالصحة والجمال والشباب. لكي نعرف أكثر، هو حقن مواد مختلفة معظمها من الفيتامينات، الأحماض الأمينية والأملاح الضرورية للبشرة، وتختلف هذه الحقن والتركيبات بحسب اختلاف الهدف من العلاج وقد تكون مؤلمة قليلاً للبعض. هو يعتبر بديل فعال بشكل أكبر وأسرع من الكريمات المغذية العادية التي عادة لا تمتصها البشرة بشكل كامل. أما حقن الميزوثيرابي، فتضمن وصول هذه الفيتامينات مباشرة إلى داخل البشرة للحصول على النتيجة المطلوبة بطريقة أفضل، كما لا تغير ملامح الوجه مثل الفيلر أو البوتوكس. من المهم جداً، قبل القيام بهذا العلاج، استشارة طبيبك الخاص للتأكد من إمكانية حصولك على هذا العلاج.
  • جلسات حقن ميزوثيرابي مع الخلايا الجذعية المسؤولة في جسم الإنسان عن تجديد شباب البشرة والمحافظة عليه. هي، اليوم، تعتبر من العلاجات الحديثة والمتطورة لمحاربة الشيخوخة والحفاظ على شباب البشرة. وهو يكون من خلال أخذ عينة من الدم وفصل المكونات الأساسية له، من أجل استخراج مكون الخلايا الجذعية واستخدامه في علاجات البشرة لمقاومة التجاعيد ومحاربة الشيخوخة أو حتى الخطوط الناعمة فقط. يتميز العلاج بالخلايا الجذعية بقدرته على شد البشرة من خلال تنشيط الجينات المسؤولة عن شباب البشرة وحيويتها وانتعاشها. فهو مجدد للأنسجة الجلدية وغني بالبروتينات الطبيعية التي تنشط خلايا الكولاجين المسؤولة عن منح البشرة النضارة والتألق والجمال.
  • جلسات الليزر الكربوني للوجه، هي اليوم من أكثر التقنيات الحديثة والسهلة والآمنة للعناية بالبشرة وشبابها من خلال تقشيرها وتنظيفها بلطف ليمنح البشرة طبقة جديدة من النضارة والنقاء والتألق. وهو علاج الليزر غير مؤلم، يستخدم الكربون لامتصاص الدهون والشوائب الزائدة والمترسبة بعمق البشرة، مما يساهم في تنظيف البشرة وتنقيتها بفعالية، كما يعمل على تحفيز الكولاجين فيها. من أهم علاجاته هي تصغير حجم المسامات الواسعة في البشرة والحد من مشكلة افرازات الدهون المفرطة. كما يساعد على التخلص من حب الشباب من خلال التخلص من البكتيريا التي تتسبب بظهور هذه الحبوب.

اضغط هنا للاطلاع على أفضل العروض الخاصة بالتجميل والعناية بالبشرة


المزيد