كبسولة المعدة الذكية: تخلّص من وزنك الزائد بخطوة واحدة

الكثير من الناس يجدون صعوبة في إنقاص الوزن والتخلّص من الدّهون الزائدة في الجسم رغم محاولاتهم العديدة عن طريق الأنظمة الغذائية الخاصة بالتنحيف وممارسة التمارين الرّياضيّة القاسية لحرق الدّهون.


وتعد كبسولة المعدة الذكيّة أكثر الطّرق الحيدثة في عالم غنقاص الوزن ومحاربة السّمنة نظراً لفعاليته في إنقاص الوزن خلال وقت قياسي دون اللجوء للجراحة التي تعد عائقاً لدى الكثير من النّاس يمنعهم من تحقيق حلمهم بالوزن المثالي نظراً لتكاليفها العالية ومضاعفاتها الصحيّة.


تختلف كبسولة المعدة الذكيّة عن بالون المعدة العادي بعدة نقاط، مما يجعلها أكثر أماناً نظراً لعدم وجود مضاعفات صحيّة، وكذلك تكلفتها الاقتصادية التي تجعلها حلاً ممكناً للجميع.



ما هي مزايا كبسولة المعدة الذكية؟



  • لا تحتاج دخول المستشفى

  • لا تحتاج لإجراءات التنظير

  • لا تحتاج لتخدير

  • يتم إطراحها من الجسم بشكل تلقائي بعد أن تتحلل

  • تم صنعها في أمريكا من مواد ذات جودة عالية تضمن عدم حساسية أو تهيج جدار المعدة.



كيف يتم إدخال الكبسولة في المعدة؟


عملية توضّع الكبسولة في المعدة أمراً بسيطاً لا يتطلب أي إجراء تنظيري أو جراحي، حيث سيقوم المريض بابتلاعها عن طريق الفم كحبة الفيتامين، ولن يستغرق الأمر أكثر من ربع ساعة.



كم هي المدة التي ستبقى فيها الكبسولة داخل المعدة؟


ستملأ الكبسولة جوف المعدة وستتوضع فيها لمدة 4 شهور كاملة، ستمنحك خلالها الشعور بالشبع الدائم وبالتالي ستقلل كمية الطعام التي يمكن لمعدتك استيعابها.



ما الذي سيحدث بعد انتهاء الـ 4 شهور؟


ستتحلل الكبسولة من تلقاء نفسها بسبب انحلال الصمام الأساسي وستخرج من الجسم بشكل طبيعي عن طريق الأمعاء مع البراز دون الحاجة للتدخل الجراحي أو الطبي، وهذا ما يجعلها إجراءاً بسيطاً ومضموناً مقارنة بالحلول العلاجية الأخرى لمشكلة السمنة.





احصل على الرّعاية الموثوقة التي تساعدك على التخلّص من وزنك الزائد بأمان

لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الطبيب في عيادات سابا الطبية، سابا 1 – شارع الستين

الدكتور أمجد كامل

استشاري الطب الباطني


المزيد